أفضل مواقع لتحميل البرامج المجانية

في بعظ الأحيان عندما نريد تنزيل برنامج معين من الانترنت , قد نحتار من أين نحملها فبعض المواقع لا نجد روابط التحميل تعمل فيه والأخرى عند تنزيل البرنامج نجد أنه تالف او يحتوى على نوع من أنواع الفيروسات , وهذا راجع الى هذه المواقع فهى غير معتمدة و غير حاصلة على حقوق النشر وبالطبع فهيا مخالفه .

 و تتميز هاته المواقع عن سائرها  فهى أمنه جدا غير أنها تمتلك حقوق النشر وبالطبع البرامج أصليه كما أنها تتميز بجودة روابط التحميل و الاطمئنان عند تحميل أى برنامج منها .


موقع CNET Download :


يعتبر أكبر مكتبة للبرامج والتعريفات فأذا لم تجد تعريف لحاسبوك فهو خير دليل , غير أنه يحتوى على برامج لمعظم أنظمة التشغيل المختلفة , مع أشهر الالعاب وأفضلها .

رابط الموقع :  اضغـــط هنـــــــا


موقع softonic :



أكبر مكتبة للبرامج والالعاب فأذا كان هاتفك من بين هذه الانواع ستجد لها الافضل (Android  BlackBerry - Windows Phone - iPhone - Java ) وغيرها من الكثير من الانظمة , كما أنه يقدم لك أكثر برامج تحميل فى بلدك , غير أنه يحتوى على صفحة خاصة بأسئلة التقنيه وعيوب البرامج أذا كانت هناك مشكلة تريد حل لها .

رابط الموقع :اضغـــط هنـــــــا



موقع softpedia :

موقع softpedia

غنى عن التعريف ويعتبر أكبر مكتبة للبرامج والتعريفات فأذا لم تجد تعريف لحاسبوك فهو خير دليل , غير أنه يحتوى على برامج لمعظم أنظمة التشغيل المختلفة , مع أشهر الالعاب وأفضلها .

رابط الموقع : اضغـــط هنـــــــا


المصدر: المحترف

- وفي النهاية إذا أعجبك الموضوع و تريد متابعة جديد المدونة يمكنك الإنضمام الى صفحتنا في الفيس بوك : Internet
Professionnels








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا عبر البريد